مصر المقاصة: لا نيه للتفريط في إيهاب جلال.. والمسحات الطبية الأخيرة نتائجها جاءت سلبية

الأربعاء 15/يوليه/2020 - 12:39 ص
كتب: محمد هاني
بكري سليم
بكري سليم
أكد بكري سليم نائب رئيس نادي مصر المقاصة أنه لا يوجد أي نية من جانب إدارة النادي بشأن التفريط في مدرب الفريق إيهاب جلال خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف في تصريحات تلفيزيونية عبر شاشة أون تايم سيبورت 2 مع الإعلامي إبراهيم فايق، في برنامج "جمهور التالتة":"المسحات الطبية الأخيرة نتائجها جاءت سلبية وجميع اللاعبين حالتهم جيدة ويستعدون بقوة لعودة الدوري".

وأشار: "لجنة الاستثمار جلست مع مسؤولي الإدارة المالية للفريق وتم التأكيد على أنه سيتم توفير كل المستحقات المالية المتأخرة للاعبين والأجهزة الفنية وحل كل الأمور المالية خلال الفترة المقبلة".

وأكمل: "فيما يخص أزمة المحترف أوتشو، هو يستغل الوضع الحالي ويريد فسخ التعاقد بسبب المستحقات المتأخرة، يبدو أنه يمتلك عروض، لكن الجهاز الفني يحاول معه لكي يتراجع عن موقفه".

وأردف: "بالنسبة لنا لا يوجد أي نية بشأن التفريط في إيهاب جلال، هو مدرب من أبناء النادي ووش السعد علينا ولعبنا معه في أفريقيا وحصلنا على المركز الثاني في الدوري وفزنا على الكبار".

واختتم تصريحاته قائلًا:"لا يوجد أي نية لبيع النادي أو تغيير إسمه، شركة المقاصة سبورت يمكن لها أن تتنازل عن بعض الأسهم لصالح المستثمرين، هناك عروض سواء من أجانب أو عرب أو مصريين، لكن النادي لن يتم تغيير اسمه أو بيعه".