معارو الأهلي.. تألق وأرقام مميزة في الدوري

الجمعة 25/سبتمبر/2020 - 07:58 م
كتب: مهاب ممدوح
الأهلي
الأهلي
شهدت المنافسات الأخيرة في بطولة الدوري المصري تألقا مُلفتا لمعاري الأهلي خاصة على مستوى لاعبي الخط الهجومي.

ولا يزال مستقبل لاعبي الأهلي المعارين غامضا حتى الآن، إلا أن بعد تألق معظمهم قد يلجأ المارد الأحمر لإعادتهم مرة أخرى لتدعيم الفريق خلال الموسم الجديد.

واستطاع محمد شريف لاعب الأهلي المعار إلى إنبي أن يقدم موسما رائعا رفقة الفريق البترولي، إذ خاض 26 لقاء بالدوري نجح في إحراز 12 هدفا وصناعة هدفين، ليحتل وصافة قائمة هدافي الدوري هذا الموسم خلف عبد الله السعيد لاعب بيراميدز صاحب الـ16 هدفا.

ونجح صلاح محسن المعار لسموحة أن يستعيد جزء من مستواه الفني، بعدما أحرز 5 أهداف خلال 11 لقاء خاضه مع الفريق السكندري فضلا عن صناعته لهدفين الأمر الذي يعني مساهمته في 7 أهداف مع فريقه مما يعكس تأثيره على المستوى الهجومي.

وشارك أحمد ياسر ريان لاعب الأهلي المعار للجونة في 23 لقاء بالموسم الجاري، ساهم خلالهم بـ8 أهداف مُسجلا 6 وصانعا 2.

واستعاد ناصر ماهر خلال إعارته لسموحة جزء كبير من مستواه، حيث خاض 20 لقاء رفقة الفريق السكندري أحرز خلالها 5 أهداف وصنع 7 آخرين، وهو أكثر لاعبي الدوري هذا الموسم صناعة للأهداف بالتساوي مع كريم طارق لاعب طلائع الجيش ويوسف أوباما صانع ألعاب الزمالك.

وأخيرا، استطاع عمرو جمال المعار لطلائع الجيش أن يسجل 3 أهداف ويصنع هدفا وحيدا خلال 21 لقاء شارك به بالموسم الجاري.

ويبقى السؤال مطروحا.. هل يلجأ الأهلي إلى المعارين لتدعيم صفوف الفريق الأحمر خلال الموسم الجديد أم يعتمد مجلس إدارة القلعة الحمراء على الصفقات الجديدة؟