بيراميدز ينقلب على رمضان صبحي ويوجه 4 صفعات للاعب

السبت 26/سبتمبر/2020 - 01:08 م
كتب: شادي يوسف
رمضان صبحي
رمضان صبحي
تعاقد بيراميدز مع رمضان صبحي من صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي في صفقة خيالية، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وحصل الفريق السماوي على الصفقة بعد صراع مع الأهلي، ولكن تمكنت الإغراءات المادية الكبيرة من جانب بيراميدز في رحيل أبن الأهلي بشكل غير متوقع.

وحصل بيراميدز على خدمات رمضان صبحي من أجل تعزيز فرص الفريق في حصد لقب الدوري بالموسم المقبل، بالإضافة إلى المنافسة بقوة على البطولة الأفريقية، والاستفادة من روح وشخصية العفيجي وخبرته الكبيرة.

اقرأ ايضًا:

ولكن شهدت الفترة الماضية بعض المحاولات من جانب بيراميدز لتضييق الخناق على رمضان صبحي وذلك على النحو التالي:

-يوسف البلايلي
دخل الفريق السماوي في مفاوضات مع يوسف البلايلي جناح فريق أهلي جدة السعودي، لبحث امكانية ضمه في الصيف، رغم أن النجم الجزائري يلعب في مركز الجناح الأيسر الذي يتواجد به قائد المنتخب الأوليمبي.

-محمد شريف
تحاول إدارة فريق بيراميدز الحصول على خدمات محمد شريف من النادي الأهلي، وشراء عقد اللاعب، وشهدت الفترة الماضية، قيام إدارة الفريق السماوي بجس نبض اللاعب من أجل تحريضه والضغط عليه من أجل الانتقال للفريق بعقد يفوق ما يحصل عليه مع الأهلي، وهو ما تسبب في رفض تجديد عقده مع الأهلي والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

-التمسك بالبوركيني
هناك تمسك من جانب إدارة فريق بيراميدز، باستمرار تراوري مع الفريق بالموسم المقبل، على الرغم من قدرته على اللعب في مركز الجناح الأيسر الذي يتواجد به رمضان صحبي.

-محمد إبراهيم
رغم انه يجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر والأيمن وتحت رأس الحربة، ولكن تحاول إدارة الفريق السماوي مزاحمة الأهلي وتقديم عرض خيالي لإدارة مصر المقاصة لضم لاعب الزمالك السابق، في الصيف المقبل.