شاهد.. لقطة صادمة لأحمد فتحي بعد مبارة الوداد المغربي

السبت 24/أكتوبر/2020 - 10:57 ص
كتب: محمد عبدالدايم
أحمد فتحي
أحمد فتحي
نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التأهل الي نهائي دوري أبطال افريقيا، بعد الفوز على نادي الوداد المغربي، بخماسية مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الأهلي بهدفين دون رد، والعودة على ستاد القاهرة اليوم فاز الأحمر بثلاثية مقابل هدف.

وظهر أحمد فتحي الذي حل بديلاً لعلي معلول المصاب وهو حزين بشكل كبير ويكاد يكون قريباً من البكاء بعد الفوز لأن تلك المبارة هي الأخيرة له رفقة النادي الأهلي بعدما قضى 13 عام من تحقيق الإنجازات داخل الفريق قبل الرحيل نهاية هذا الموسم في تجربة جديدة بنادي بيراميدز.

وفشلت مفاوضات التجديد مع أحمد فتحي خلال هذا الموسم بسبب الأختلاف على المقاتبل المادي بينه و بين إدارة القلعة الحمراء إلى جانب خلافات لم تظهر إلى السطح مع المدير الفني السابق رينيه فايلر لم تظهر إلا بعد رحيله.

ووقع أحمد فتحي على عقود انضمامه إلى نادي بيراميدز بداية من الموسم الجديد ليدعم صفوف الفريق الذي ينافس الأهلي على كافة الأصعدة في الوقت الحالي.

وينتظر الأهلي الفائز من مبارة الزمالك والرجاء المغربي والمقرر لها يوم 1 نوفمبر المقبل لتحديد طرف النهائي الآخربعد تأجيل اللقاء بسبب منع السلطات المغربية سفر الفريق إلى مصر بسبب تفشي فيروس كورونا وإصابة نحو 14 لاعب من الفريق بالفيروس التاجي حسب تقارير صحفية مغربية.