سامي الشيشيني يكشف سبب رحيله عن أسوان

الثلاثاء 12/يناير/2021 - 01:28 ص
سامي الشيشيني
سامي الشيشيني
قال سامي الشيشيني، المدير الفني السابق لنادي أسوان، إنه سعيد بالفترة التي قضاها مع أبناء الجنوب، مؤكدا على احترامه الكامل لإدارة النادي.

وأضاف سامي الشيشيني ، خلال برنامج «الماتش» الذى يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :" أسوان فرط في العديد من نجومه لتوفير سيولة مادية، وتأجيل القيد إلى 30 نوفمبر الماضي جعل أسوان يضطر للتعاقد مع اللاعبين غير المرتبطين بعقود مع أندية".

وأكمل:" أبلغت إدارة اسوان إن نتائج الفريق لن تكون جيدة في أول 4 أو 5 مباريات، ولم نكن نتوقع فوز أسون على إنبي وطلائع الجيش، وبدأت الدوري بدون مهاجم بعد رحيل فادي فريد وكريم الطيب".

وأكد :"الدوري الحالي هو الأقوى فى مصر حتى إن سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي، لديهما إمكانيات مالية كبيرة، والمدرب اللى مش عارف إمكانيات لاعبيه ميستحقش يدرب".

وشدد :" عانينا بشكل كبير من ضغط المباريات ولم نكن نملك البديل الكفء، وقدمنا مباريات جيدة وكن انستطيع الضغط على اى فريق وضغطت على مصر المقاصة لأننا كنا في راحة لمدة 11 يوما".

وأردف:" رفضت تقديم استقالتي من تدريب أسوان حتى تكون لدى فرصة لقيادة فريق آخر والحفاظ على حقي في الشرط الجزائي، وتلقيت عدة عروض عربية أثناء قيادتي لفريق اسوان ولكنى رفضت احتراما للنادي".