مصير محمد الشناوي من الإيقاف

الإثنين 18/يناير/2021 - 01:03 م
كتب: محمد محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر داخل اتحاد الكرة أن لجنة المسابقات بالاتحاد تنتظر تقرير محمد سلامة ميدو، حكم مباراة الأهلى والبنك الأهلى، التى أقيمت أمس لتحديد موقف محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى، بعد الأحداث التى وقعت بعد نهاية المباراة، وهو مجرد نقاش عفوى، مشيراً إلى أن تقرير الحكم لم يتم إرساله إلى لجنة المسابقات حتى الآن.

وأضاف المصدر أن رد فعل الحكم محمد سلامة ميدو فى المباراة مع محمد الشناوى حارس الأهلى قد يمنع توقيع عقوبات على الحارس، موضحاً أنه لو استشعر الحكم تعمد الشناوى افتعال أزمة كان أشهر له البطاقة الصفراء أو الحمراء وفقاً لتصرف الحارس، مؤكداً أنه حال إرسال تقرير الحكم سيتم إعلان موقف حارس الفريق الأحمر .

واعترض محمد الشناوى على محمد سلامة حكم مباراة فريقه ضد فريق الأهلي، بعد نهاية المباراة التى جمعتهما أمس، الأحد، باستاد حرس الحدود ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري.

وأوضح المصدر المسئول أن المشهد الذى ظهر بعد المباراة بين الشناوى والحكم غير كاف لمعرفة تفاصيل النقاش الذى دار بينهما، ولكن حال ذكر الحكم فى تقريره اعتداءات من حارس الأهلي، فإنه ستطبق عليه اللائحة بالإيقاف 4 مباريات، أما إذا لم يدان فى تقرير حكم اللقاء، فإن النقاش الذى أظهرته الكاميرات سيمر دون عقوبات.