ضربة موجعة.. الأهلي يدفع ثمن فذلكة موسيماني في مونديال الأندية

الإثنين 18/يناير/2021 - 02:23 م
كتب: شادي يوسف
موسيماني
موسيماني
تعثر فريق الأهلي بالتعادل السلبي أمام البنك الأهلي خلال المباراة التى جمعتهما باستاد المكس فى الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

ونجح فريق البنك الأهلي الصاعد هذا الموسم للدوري الممتاز في إيقاف انطلاقة الأهلي وحرمانه من أرباح تحقيق الفوز واستكمال مشوار الإنتصارات في رحلة الحفاظ على لقب الدوري.

وبذلك يرتفع رصيد الأهلي إلى 17 نقطة ويبقي على القمة ويرتفع رصيد إلى 8 نقاط ويبقي في المركز التاسع

وشهد مران النادي الأهلي، اليوم محاضرة من جانب المدير الفني وذلك من أجل إعادة الانضباط الفني للفريق، والشد من أزر الفريق خلال الفترة المقبلة في ظل التحديات الكثيرة التي تنتظر الفريق في المرحلة المقبلة سواء باستكمال المنافسة على الدوري مع الزمالك وبيراميدز أو خوض منافسات مونديال الأندية، بالإضافة إلى المجموعة القوية في دور المجموعات الأفريقي.

وهناك بالفعل مخاوف داخل جهاز الكرة من عدم لحاق الحاوي وليد سليمان بمباريات الفريق في مونديال الأندية، بعد تعرضه للإصابة خلال اجراء عملية الإحماء قبل المواجهة واصرار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على الدفع به.

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب النادي الأهلي، إن وليد سليمان، لاعب الفريق الأول، حصل على راحة سلبية اليوم، بعد الشكوى من آلام عضلية أمس خلال مشاركته في مباراة البنك الأهلي التي أقيمت على استاد حرس الحدود بالمكس، وأكد طبيب الأهلي أنه فضل منح سليمان راحة سلبية على أن يجرى أشعة رنين مساء اليوم، ثم إجراء أشعة سونار صباح غدٍ؛ للاطمئنان على حالته بشكل أكبر.

ويبقى الفريق مهدد بافتقاد خدمات وليد سليمان في مونديال الأندية، وحال حدوث ذلك سوف يدفع الفريق الثمن باهظاً حيث يعتبر الحاوي من أهم العناصر التي تستطيع صناعة الفارق في تشكيل الفريق وتحديدا في الشوط الثاني.

كما جاء قرار توظيف الحاوي وليد سليمان في مركز المهاجم الصريح، ليؤثر بشكل كبير على معنويات الثنائي والتر بواليا ومحمد شريف بعد جلوسهم على دكة البدلاء في الفترة الماضية، وهناك مخاوف من تأثير ذلك على مستوى الثنائي في الفترة المقبلة.

فهل يندم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على "الخطأ الكبير الذي قام به في تشكيل الفريق أمام البنك الأهلي ويعيد ترتيب الأوراق سريعا؟.