هشام حنفي: فرجاني ساسي لا يستحق الحصول على 55 مليون جنيه في الزمالك

الإثنين 19/أبريل/2021 - 05:36 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد هشام حنفي نجم الأهلي السابق، أن جماعية الأحمر، تفوقت على فردية الزمالك في القمة التي أقيمت أمس الأحد وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف في الدوري المصري.

وقال هشام حنفي في تصريحات إذاعية عبر "أون سبورت" "الأهلي بمن حضر هذه المقولة ظهرت بشكل واضح في مواجهة القمة، فرغم غياب 8 لاعبين عن الفريق، ولكن استطاع الفريق تحقيق الفوز".

وأضاف "موسيماني مدير فني غير متوقع سواء من خلال بعض النتائج في بعض المباريات، أو من خلال تشكيل الأهلي، حيث يعتبر التشكيل غير معروف بسبب التعديلات الكثيرة التي يقوم بها المدير الفني".

وتابع "لا أعلم متى سيتمكن الزمالك من الفوز على الأهلي، رغم الكم الكبير من الغيابات ورغم انسجام عناصر التشكيل الأساسي في الزمالك، وحصولهم على دفعة كبيرة للتعويض المحلي بعد الخروج الأفريقي، ولكن الأداء في القمة غير مقنع ويفتقد للروح".

وزاد "في الشوط الثاني الزمالك كان أفضل بعد تراجع مستوى اللياقة البدنية للأهلي، واستغل ذلك فرجاني ساسي وبن شرقي وأيضا دخول البديل سيف الجزيري".

وواصل "أرى أن فرجاني ساسي لا يستحق الحصول على 55 مليون جنيه، كما أرى أن الزمالك يحتاج لعودة رزاق سيسيه".

واختتم "عودة رامي ربيعة والظهور بشكل مميز من أهم مكاسب القلعة الحمراء، كما أن عودة محمود متولي سوف تزيد من قوة خط دفاع القلعة الحمراء".