"تشكيلة إلا واحد".. الأهلي يفقد 10 لاعبين اليوم أمام سموحة بالدوري

الأربعاء 21/أبريل/2021 - 09:51 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستضيف النادي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره نادي سموحة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب وي السلام، في المباراة المؤجلة من الجولة 11 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويشكل لقاء اليوم أهمية كبيرة للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، خاصة وأنه يريد استغلال الحالة النفسية المرتفعة، للفريق بالفوز على نادي الزمالك الأحد الماضي بقمة الدوري، للأستمرار على نفس نهج الأداء، والفوز بالمباراة، للأقتراب خطوة من الصدارة.

ويفقتد الأهلي في مباراة سموحة اليوم لجهود 10 لاعبين على رأسهم الدولي التونسي علي معلول المصاب منذ ما يقارب الشهرين منذ بطولة كأس العالم للأندية، كما يغيب كل من محمود وحيد ، وياسر إبراهيم، ومحمد هاني، وجونيور أجايي، وكريم نيدفيد، وحمدي فتحي، ومحمد محمود، ومحمود متولي بسبب الإصابة.

ويغيب أحمد رمضان بيكهام لاعب المنتخب الأوليمبي عن لقاء اليوم بسبب تلقيه البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء القمة الأحد الماضي أمام الزمالك مما يعني إيقافه بمباراة اليوم حسب لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة، من 12 مباراة حقق الفوز في 9 منهم وتعادل في 3 مباريات ولم يتلقى أي هزيمة حتى الآن.