الأهلي يكشف حقيقة رحيل موسيماني عن تدريب الفريق

الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 11:25 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من مجلس إدارة النادي الأهلي عن حقيقة رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم، لتولي القيادة الفنية لمنتخب جنوب إفريقيا.

وأشارت تقارير صحفية أن موسيماني اقترب بشدة من الرحيل عن النادي الأهلي اتدريب منتخب البافانا بافانا، عقب الفشل في التأهل إلى بطولة أمم إفريقيا المقبلة بالكاميرون.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن موسيماني لن يرحل عن صفوف الأهلي خلال الفترة الحالية، خاصة وأنه يرتبط بمشروع لبناء فريق قادر على المنافسة على كافة البطولات سواء المحلية أو الإفريقية.

وتابع المصدر أن مجلس إدارة محمود الخطيب يسعى لصناعة جيل ذهبي جديد لنادي الأهلي، على غرار تجربة البرتغالي مانويل جوزيه الذي قاد الفريق لمدة 6 سنوات متتالية حقق فيها 19 لقب.

وأضاف المصدر أن مسئولي الفريق سوف يبدأو في فتح باب المفاوضات للتجديد مع موسيماني للبقاء مع الفرق أطول فترة ممكنة، للحفاظ على الأستقرار الفني، وعدم تكرار تجربة رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق والذي رحل بسبب توقيعه لتدريب الفريق لمدة موسم واحد فقط.

ويقام اللقاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، على ستاد الإسكندرية.

وينقل اللقاء تلفزيونياً عبر قناة ON Time Sports 1 HD، الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز بنسخته ال62.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتل وصافة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة من 14 مباراة بينما يحتل النادي المصري البورسعيدي المركز الرابع برصيد 29 نقطة من 18 مباراة.