رمضان صبحي يرحل لهذا النادي الصيف المقبل

الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 02:58 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي بيراميدز، عن تقديم أحد الأندية الخليجية عرض كبير لضم رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة لقدم بالنادي السماوي خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة أن نادي سعودي كبير قد تقدم بعرض لضم رمضان صبحي على سبيل الأعارة، خاصة بعد المستوى المتذبذب الذي قدمه اللاعب منذ بداية الموسم الحالي مع بيراميدز، بسبب الضغط الكبير الذي يواجهه اللاعب من جماهير النادي الأهلي والإعلام في الفترة الأخيرة.

وتابع المصدر أن رمضان لم يحسم موقفه بعد، خاصة وأنه يرفض مبدأ الأحتراف في منطقة الخليج، مفضلاً العودة لأوروبا في حالة الرحيل عن بيراميدز.

وأضاف المصدر أن رمضان ينتظر الأولمبياد المقبل، لتقديم أفضل ما لديه حتى يجذب الأنظار له مرة آخرى ويسوق نفسه على المستوى الأوروبي، عقب تجربة هدرسفيلد تاون وقبلها تجربة ستوك سيتي بالدوري الإنجليزي والتي لم يكتب لكلاهما النجاح.

واختتم المصدر أن النادي الذي قدم العرض نادي سعودي كبير ويمتلك شعبية وبطولات كبيرة في المملكة، مما قد يُدخل أندية أهلي جدة والاتحاد والهلال والنصر في الحسبة خاصة وأنهم أكبر التي تلعب بدوري المحترفيين السعودي.