نجم الأهلي يصدم موسيماني بالضربة "القاضية"

الإثنين 10/مايو/2021 - 10:31 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من أحمد ياسر ريان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المعار لفريق سيراميكا كليوباترا، عن مصيره النهائي بخصوص العودة لصفوف المارد الأحمر بنهاية الموسم الحالي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة أن ريان يفكر في الوقت الحالي على الأستمرار في التألق، للأنضمام لقائمة الفراعنة المشاركة في أولمبياد طوكيو المقبلة، والظهور بشكل مميز في البطولة، مما سوف يلفت أنظار الأندية الأوروبية إليه.

وتابع المصدر أن ريان حالياً يضع الأحتراف الخارجي صوب عينيه، خاصة وأن العودة للنادي الأهلي لن تضمن له المشاركة اساسياً، وهو ما يريده اللاعب خلال الفترة المقبلة، لمنافسة مصطفى محمد على مركز المهاجم الصريح في منتخب مصر.

وأكد المصدر أن هناك عدة عروض من الدوري التركي للاعب ولكنه لن يكشف عنها في الوقت الحالي، للحفاظ على تركيزه في المباريات المقبلة، مع فريقه، وأن بنهاية الموسم الحالي سوف تتضح الرؤية سواء بعودته أو الأحتراف الخارجي، خاصة وأن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق قد منح الضوء الأخصر لعودة اللاعب خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

جدير بالذكر أن أحمد ياسر ريان شارك مع فريق سيراميكا كليوباترا هذا الموسم في 16 مباراة ببطولة الدوري المصري سجل خلالها 10 أهداف، ليحتل بها المركز الأول في صراع ترتيب هدافي الدوري الممتاز مناصفة مع عمر كمال عبد الواحد لاعب المصري البورسعيدي، وأشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك وأحمد سمير لاعب طلائع الجيش.