خاص| موسيماني يزف خبرًا بشأن صفقات الاهلي ويعلن غضبه من هؤلاء

الثلاثاء 11/مايو/2021 - 05:34 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب النادي الاهلي
كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس ما دار بين بيتسو موسيماني مدرب الفريق وجهازه المعاون، عقب التعادل أمام الزمالك، والحديث عن بعض اللاعبين والصفقات الجديدة للفريق.

وقال المصدر في تصريحات خاصة: "بيتسو موسيماني أبدي للجهاز المعاون اندهاشه من مطالبة الجماهير له باللعب على طريقة نادي صن داونز.. موسيماني أكد أنه لا يملك نفس نوعية اللاعبين في الأهلي كما كان في صن داونز".

وأضاف المصدر: "موسيماني أكد للجهاز المعاون أنه يري تعليقات جماهير الأهلي التي تؤكد أن بنفس هذه النوعية من اللاعبين كان يقدم رينيه فايلر مدرب الأهلي السابق أداء مميزًا.. ولكن تساءل موسيماني هل فايلر تولي الفريق قبل 20 يومًا من مباراة رسمية في دوري أبطال أفريقيا ثم مواجهة الزمالك في النهائي".

وتابع المصدر: "موسيماني أبدي للجهاز المعاون غضبه من مستوي بعض اللاعبين مثل حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وبواليا.. موسيماني وعد بتغييرات جذرية على مستوي اللاعبين في الانتقالات المقبلة".

وأوضح المصدر على لسان موسيماني: "لا يمكن أن أخرج وأهاجم اللاعبين خاصة أنهم من سيكملون الموسم حتى النهاية.. ولكنني لا أمتلك جيل ولاعبين مثل أبو تريكة ومحمد بركات ووائل جمعة".