الأهلي يفقد صفقة الساحر البرازيلي بسبب قرارات الخطيب

السبت 05/يونيو/2021 - 09:24 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي حقيقة التفاوض مع لاعب نادي الدحيل القطري السابق البرازيلي إدواردو بيريرا رودريجيز "دودو"، والذي انتهت إعارته مع الفريق ولم يتم تجديدها.

وبهذا الصدد قال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن الأهلي ليست لديه القدرة المالية للتعاقد مع دودو خاصة وأن هناك سقف محدد لرواتب اللاعبين الأجانب قد وضعتها إدارة محمود الخطيب، ولن يتم تعديها تحت أي ظرف من الظروف.

وتابع المصدر أن الأهلي حالياً لن يفكر في ضم أي لاعب قد انتهى عقده من منطقة الخليج، خاصة وأن رواتب تلك الفئة من اللاعبين عالية للغاية ، إلى جانب أن النادي الأهلي يفضل الأستثمار في المواهب بالوقت الحالي وهي التجربة التي أثبتت نجاحها حتى الآن وأبرز تلك الأمثلة هو النيجري جونيور أجايي، والمالي أليو ديانج، على حدث قوله.

أعلن نادي الدحيل القطري رحيل دودو المعار من بالميراس البرازيلي بشكل رسمي، بعد انتهاء فترة إعارته رسميًا مع الفريق القطري في بيان رسمي عبر موقع النادي عبر الإنترنت.

وفي سياق آخر يلتقي النادي الأهلي أمام مباراة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، عقب فوز الترجي على شباب بلوزداد في ربع نهائي أفريقيا.

ويواجه فريق كايزر تشيفس الجنوب إفريقي نظيره الوداد المغربي، في المباراة الثانية بنصف نهائي بطولة دوري الأبطال.