موسيماني لـ لاعب وسط الاهلي: «التزم بالتعليمات مثل كهربا»

الأحد 20/يونيو/2021 - 07:39 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب النادي الاهلي
وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صدمة قوية إلي أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب الفوز على حساب نادي الترجي الرياضي التونسي.

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، قد قرر استبعاد ناصر ماهر من التشكيل الأساسي والاحتياطي لمباراة الأمس أمام نادي الترجي الرياضي التونسي.

وعلم "وان ثري" أن بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي أبدي غضبه من عدم تنفيذ اللاعب للتعليمات الفنية منه أو من قبل الجهاز المعاون.

وطلب موسيماني من ناصر ماهر ضرورة تنفيذ التعليمات الفنية للجهاز الفني، حتي يتواجد في التشكيل الأساسي للأهلي، في الفترة المقبلة، مثلما يفعل محمود كهربا.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بهدف دون رد على حساب نادي الترجي الرياضي التونسي في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وجاء الهدف الوحيد في المباراة، في الدقيقة 66،عن طريق محمد شريف، بعد تمريرة سحرية من أليو ديانج، لينفرد شريف بمرمي حارس الترجي.

ولعب الأهلي أمام فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث أقيم اللقاء في السابعة مساء بدلا من السادسة، بسبب أحداث شغب على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس، وحقق الأهلي نتيجة إيجابية، لتسهيل مهمته في مباراة الإياب المقرر إقامتها بالقاهرة يوم 26 يونيو الجاري.