مفاجأة.. اندرلخت البلجيكي يخطف صفقة الاهلي من الدوري الأوغندي

الخميس 24/يونيو/2021 - 12:27 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
فجرت تقارير صحفية أوغندية مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن حصول نادي أندرلخت البلجيكي على توقيع أحد الصفقات التي يسعي النادي الأهلي إلي التعاقد معها نهاية الموسم الجاري.

وأكدت تقارير صحفية أوغندية أن نادي أندرلخت البلجيكي أقترب بقوة من التعاقد مع اليافع ديريك كاكوزو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرطة الأوغندي، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

ووفقا لما أورده موقع "ChimbReports" الأوغندي، فإن نادي اندرلخت البلجيكي، توصل لاتفاق مع نظيره الشرطة الأوغندي للتعاقد مع ديريك كاكوزا، ويتبقي وصول تأشيرة اللاعب للسفر إلي بلجيكا.

ونجح اللاعب ديريك كاكوزا، في لفت أنظار أندية إيطالية وكذلك النادي الأهلي، بعد مستواه القوي مع منتخب أوغندا في نهائيات كأس الأمم الأفريقية للشباب في موريتانيا 2021، وتُوج منتخب بلاده بالمركز الثاني، بينما تُوج اللاعب بهداف البطولة برصيد 5 أهداف.

وشهدت الفترة الماضية صراع بين ميلان وسامبدوريا الإيطاليان، بالإضافة إلى الأهلي المصري، ونادين ناشطين ببطولة الدوري الألماني "بوندسليغا" للتعاقد مع كاكوزو، قبل أن يؤمن أندرلخت صفقة انتداب المهاجم صاحب الـ 18 سنة، وبموجب عقد يمتد لثلاثة أعوام حسب توقعات صحفية.