كارثة مدوية قبل مباراة الزمالك والمقاصة.. تعرف على التفاصيل

الإثنين 28/يونيو/2021 - 11:58 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أكد بكري سليم بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة على إصرار الفريق على موقفه بعدم إذاعة مباراة الفريق الفيومي أمام نادي الزمالك المقرر لها اليوم بسبب خلافات مالية مع الشركة الراعية.

وقال سليم في تصريحات إذاعية صباح اليوم، عدم تواجد أى مفاوضات من أى طرف بشأن المستحقات المتأخرة أو اذاعة المباراة.

وتابع سليم لمقاصة لا يستهدف الشركة الراعية بل يستهدف الشركات المعلنة التي لم تدفع المستحقات.

واختتم سليم تصريحاته قائلاً:" القرار الرسمى من ادارة المقاصة حتى تلك اللحظة هو عدم اذاعة المباراة تليفزيونيا، وأن الحل الوحيد هو تواصل المسئولين مع الادارةى لبحث دفع المستحقات المتأخرة".


يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً ثقيلاً على نظيره مصر المقاصة، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين لحساب الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز بنسخته ال62.

ويسعى الفرنرسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء، أن تستمر مسيرته الناجحة مع الأنتصارات، وهو ما قد يكون سهلاً في مباراة اليوم خاصة وأن الزمالك تحت قيادته قد حقق الأنتصار الأسبوع الماضي على مصر المقاصة بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعت بين الفريقين لحساب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس مصر.

أما عن مصر المقاصة بقيادة مديره الفني الشاب محمد عظيمة فيسعى الفريق لتحقيق المفاجأة اليوم ضد قطار الزمالك السريع المدجج بالنجوم، ودوافع الصراع على اللقب، خاصة وأن الفريق الفيومي يريد أن يحسن مركزه حيث يحتل المركز السابع 36 نقطة.

يقام اللقاء اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد الجيش بالسويس، ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 58 نقطة من 26 لقاء، بينما يحتل مصر المقاصة المركز السابع برصيد 36 نقطة.