مفاجأة جديدة في ملف تجديد فرجاني ساسي مع الزمالك

الإثنين 28/يونيو/2021 - 12:20 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من إدارة لجنة الزمالك المؤقتة برئاسة حسين لبيب عن آخر تطورات ملف تجديد الدولي التونسي فرجاني ساسي، والذي ينتيه تعاقده مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجاري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب قد قدمت عرض جديد للدولي التونسي، للبقاء مع الفريق، لما يمثله من قيمة فنية كبيرة للفريق، وأن خسارة لاعب بحجمه سوف يؤثر بشكل كبير على الزمالك، وذلك بناء على طلب من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

وتابع المصدر أن العرض الجديد تم تقديم زيادة مالية عليه، بما يتناسب مع القدرات المالية في الوقت الحالي لنادي الزمالك، خاصة وأن الفريق كان يمر بأزمة مالية كبيرة، تم حلها بشكل نسبي خلال الفترة الماضية، وهو ما ظهرت ملامحة بتجديد الثنائي أحمد السيد زيزو، ومحمود حمدي الونش.

وشدد المصدر على وجود أمل في ملف تجديد ساسي، واستقرار على التواصل معه لتقديم عرض مالى جديد له.

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً ثقيلاً على نظيره مصر المقاصة، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين لحساب الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز بنسخته ال62.

ويسعى الفرنرسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء، أن تستمر مسيرته الناجحة مع الأنتصارات، وهو ما قد يكون سهلاً في مباراة اليوم خاصة وأن الزمالك تحت قيادته قد حقق الأنتصار الأسبوع الماضي على مصر المقاصة بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعت بين الفريقين لحساب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس مصر.

أما عن مصر المقاصة بقيادة مديره الفني الشاب محمد عظيمة فيسعى الفريق لتحقيق المفاجأة اليوم ضد قطار الزمالك السريع المدجج بالنجوم، ودوافع الصراع على اللقب، خاصة وأن الفريق الفيومي يريد أن يحسن مركزه حيث يحتل المركز السابع 36 نقطة.

يقام اللقاء اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد الجيش بالسويس، ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 58 نقطة من 26 لقاء، بينما يحتل مصر المقاصة المركز السابع برصيد 36 نقطة.