موسيماني يصدم "الجوكر" بهذا القرار

الجمعة 23/يوليه/2021 - 11:13 ص
كتب: محمد عبد الدايم
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي، عن رحيل أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بناء على رغبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن موسيماني يرغب في التضحية بأحمد رمضان بيكهام لاعب النادي الأهليو الذي انضم لصفوف الفريق بداية الموسم الجاري من نادي وادي دجلة، ليكون بديل لأحمد فتحي في الجبهة اليمنى للمارد الأحمر.

وأضاف المصدر أن بيكهام كان يتوقع منه أن يقدم اداء أفضل مما ظهر عليه في المشاركات التي اعطى فيها موسيماني الفرصة له، ولكنه خيب ظنه ولم يقدم المستوى الذي يشفع له البقاء بالموسم المقبل.

وأكد المصدر أن موسيماني قد أعطى الضوء الأخضر لرحيل بيكهام على سبيل الإعارة إلى أحد أندية الدوري الممتاز للحصول على فرصة أكبر للمشاركة خاصة وأن فرصته أصبحت ضئيلة للغاية في ظل وجود الثنائي محمد هاني وأكرم توفيق والذي اكتشف نفسه في مركز الظهير الأيمن والذي وظفه به موسيماني خلال الفترة الأخيرة، إلى جانب حسم التعاقد مع كريم فؤاد عقب أولمبياد طوكيو الجارية الآن.

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للتعادل أمام نادي البنك الأهلي، في أول مباراة للمارد الأحمر في الدوري بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي.

و وقع المارد الأحمر تحت قيادة بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فخ التعادل بهدف لكل فريق أمام نادي البنك الأهلي.

وجاء هدف النادي الأهلي عن طريق اللاعب محمد مجدي أفشة في الدقيقة 47.

وتعادل البنك الأهلي عن طريق اللاعب كريم بامبو في الدقيقة 85.

بهذا التعادل يرتفع رصيد النادي الأهلي الي 52 نقطة، في وصافة الدوري.