الأهلي يوضح حقيقة الاستغناء عن بديل محمد الشناوي.. تعرف على التفاصيل

الخميس 29/يوليه/2021 - 09:54 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي عن حقيقة الأستغناء عن علي لطقي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، وذلك عقب المستوى الضعيف الذي يظهر به في مباراتي الإنتاج الحربي والبنك الأهلي الأخيرتين.

وكان علي لطفي قد تولى مهمة حراسة مرمى النالدي الأهلي، عقب سفر محمد الشناوي الحارس الأساسي للفريق مع بعثة المنتخب الأوليمبي المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" انه ليس هناك نية حتى الآن لدى موسيماني برحيل أي لاعب عن الفريق بشكل رسمي، خاصة وأنه يريد أن يفرض حالة من التركيز على المعسكر الأحمر لأقتناص بطولة الدوري هذا الموسم، والتي تشهد حالة من التنافسية الشديدة مع نادي الزمالك حتى الآن.

وأضاف المصدر أنه سوف يتم تقييم وضع علي لطفي عقب نهاية مباريات الدوري للحكم على مستواه، والبت النهائي سواء ببقائه او رحيله، خاصة وأن الأخلي لا يمتلك حارس ثاني يمتلك الخبرة اللازمة لحراسة مرمى الفريق حالة غياب الشناوي للإصابة أو الإيقاف، حيث يمتلك الأهلي حارسين شباب وهم مصطفى شوبير، وحمزة علاء.

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على نظيره أسوان، في المباراة المؤجلة بين الفريقين لحساب الجولة 17 من بطولة الدوري المصري الممتاز بنسخته ال62.

ويسعى بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، أن يقوم بأستغلال الفوز في مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة وتضييق الخناق أكثر على نادي الزمالك، قبل ساعات من قرار قد يتخذه الاتحاد المصري لكرة القدم بتأجيل المباريات إلى يوم 9 أغسطس المقبل لتأهل منتخب مصر لربع نهائي الأولمبياد.

يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 55 نقطة من 25 مباراة، اما عن نادي أسوان فيحتل المركز السادس عشر أول مراكز الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية برصيد 25 نقطة.