كارتيرون يؤجل ضم نجم منتخب مصر لهذا السبب

الأحد 01/أغسطس/2021 - 10:28 ص
كتب: محمد عبد الدايم
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، التسرع في ضم أحد لاعبي منتخب مصر الأولمبي، خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية، عقب المستوى المتواضع الذي ظهر به في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وأكد المصدر ان كارتيرون يريد فرصة أخرى لتقييم مستوى كريم العراقي ظهير أيمن فريق المصري البورسعيدي قبل اعطاء قرار نهائي بضمه أو رفض إتمام الصفقة من عدمها، في ظل تذبذب مستوى اللاعب خلال الفترة الماضية.

وأضاف المصدر أن كارتيرون يريد حل مشكلة الجبهة اليمنى للفريق بشكل قطعي خاصة بعد ظهور التونسي حمزة المثلوثي بداءا متواضع وقرب الأستغناء عنه خلال الصيف الجاري، لعدم إضافته لأي جديد بمركز الجبهة اليمنى، إلي جانب ارتفاع سن حازم إمام، وهو ما دفع كارتيرون بإبلاغ إدارة اللجنة المؤقتة المسئولة عن إدارة الزمالك بضرورة التعاقد مع ظهير أيمن مميز خلال الفترة المقبلة.

وسوف ينتظر كارتيرون حتى نهاية مباريات فريق المصري بالدوري لمشاهدة العراقي بشكل أدق، والبت النهائي في مسألة ضمه من عدمها خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية.

وفي سياق متصل نجح مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في الوصول لاتفاق مع نبيل عماد دونجا لاعب خط وسط الفريق
الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بشأن انضمامه للفريق في الميركاتو الصيفي المقبل.

وعلم "وان ثري" أن مسؤولي لجنة الكرة بنادي الزمالك، أنهوا الاتفاق مع دونجا، بشأن انضمامه للقلعة البيضاء بداية الموسم المقبل، تمهيدًا لفتح المفاوضات مع إدارة النادي السماوي لحسم الصفقة بشكل نهائي.

من جانبه كشف مصدر بنادي الزمالك أن مسؤولي القلعة البيضاء فتحوا خطوط تواصل مع إدارة بيراميدز لطلب الحصول على خدمات نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق في الصيف الجاري.