4 قرارات يبحث عنها كارتيرون.. والاهلي في الصورة

السبت 07/أغسطس/2021 - 02:26 م
كتب: شادي يوسف
الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك
تُقام مباراة الزمالك وغزل المحلة فى السابعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز، المقرر إقامتها على استاد الإسكندرية.

يحتل الزمالك المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 61 نقطة، بالتساوى مع الأهلى الذى تصدر جدول الترتيب بنفس الرصيد وبفارق المواجهات المباشرة بين الفريقين، فيما خاض الأبيض 27 مباراة حقق خلالها الفوز فى 18 مباراة وتعادل فى 7 مواجهات وهُزم فى مباراتين، وهما نفس عدد مواجهات الأحمر حتى الآن فى المسابقة المحلية، فيما سجل الأهلى 56 هدفًا واستقبل 22 هدفًا بينما سجل الزمالك 48 هدفًا واستقبل 18 هدفًا.

في الوقت الذي يحتل خلاله فريق غزل المحلة المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 32 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة حقق خلالها الفوز فى 7 مواجهات وتعادل فى 11 مباراة وهُزم فى 9 لقاءات أخرى.

-الضغط على الاهلي

ويسعى الزمالك الذي سيلعب مواجهة غزل المحلة قبل النادي الأهلي، بساعتين في تحقيق الفوز وذلك من أجل الضغط على الغريم التقليدي النادي الأهلي خلال خوضه مواجهة سيراميكا كليوباترا من خلال خطف قمة الدوري الممتاز.

-رد الاعتبار

تعرض نادي الزمالك للهزيمة أمام غزل المحلة في لقاء الدور الأول بنتيجة 2/1، ويحتاج الزمالك لرد اعتباره وتحقيق الفوز على منافسه وعدم خسارة أي نقاط جديدة امامه.

-العامل البدني بعد غياب

كانت آخر مباراة رسمية خاضها الفريق الأبيض أمام مصر للمقاصة والتى جمعت بينهما يوم 28 يونيو الماضي، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز، وانتهت بفوز الأبيض بهدف دون رد، وسيكون الجانب البدني للاعب الزمالك تحت التقييم والاختبار في هذا اللقاء حيث يأمل كارتيرون في ظهور اللاعبين بشكل جيد رغم التوقف الطويل.

-الأمور الفنية

يسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز واقتناص الثلاثة نقاط، لمواصلة المنافسة على لقب الدورى الممتاز للموسم الجارى، وذلك بعدما توقفت مباريات الأبيض لأكثر من شهر، وسيكون ايضا كارتيرون في اختبار قوي فهل تمكن من علاج بعض الأخطاء الفنية خلال فترة التوقف الماضية.