نكشف التغييرات في تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي

الخميس 12/أغسطس/2021 - 02:46 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على بديل المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأبيض خلال مباراة الإسماعيلي الهامة المقبلة في بطولة الدوري العام.

ويلتقي الزمالك مع الإسماعيلي على ملعب الأخير يوم السبت المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر المسابقة المحلية.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز في مواجهة الإسماعيلي من أجل استغلال تعثر الأهلي أمام الدراويش بعد أن انتهت المباراة التي جمعت بينهما بالأمس بالتعادل الإيجابي 1/1 ضمن منافسات الجولة 29 من عمر الدوري العام.

وحصل بن شرقي على بطاقة صفراء ثالثة خلال مواجهة الزمالك والاتحاد السكندري بالجولة الماضية، ليتأكد غيابه عن مواجهة الإسماعيلي المقبلة.

وأكد مصدر داخل فريق الزمالك أن كارتيرون استقر على بديل بن شرقي خلال مواجهة الإسماعيلي، حيث أكد أن المدرب الفرنسي قرر الدفع بيوسف إبراهيم "أوباما" أساسياً في مركز ١٠، على أن يقود محمود عبدالرازق "شيكابالا" مركز الجناح بدلاً من بن شرقي ويتولى قيادة وسط ملعب الزمالك الثنائي طارق حامد وإمام عاشور الذي سيشارك بدلاً من محمود عبدالعزيز الذي لعب أساسياً خلال آخر مواجهتين للزمالك أمام كلاً من غزل المحلة والاتحاد.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري العام برصيد 67 وبفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 65 نقطة، وفي حال فوز الزمالك على الإسماعيلي سيواصل الزمالك استمراره على صدارة جدول الترتيب، أملاً في تعثر الأهلي خلال مواجهة إنبي المقرر لها يوم السبت أيضاً لزيادة فارق النقاط.