رئيس نادي سابق يكشف عن فضيحة "تفويت" بالدوري المصري الممتاز

الإثنين 16/أغسطس/2021 - 10:24 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أشار ماجد سامي إلى فضيحة "تفويت" على حد قوله، من أحد اندية الدوري المصري الممتاز، والتي لعبت يوم أمس مع أحد الأندية التي تصارع على الهبوط خلال الموسم الجاري.

وقال مالك نادي وادي دجلة السابق عبر منشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الأجتماعي "فيسبوك":"كلام في الصميم (شوطة حلوة في المقص غنوا معانا كوكو واوا).

وتابع:" نادي مصري مفلس مادياً يلعب في الدوري الممتاز ومتوقف عن سداد مستحقات لاعبيه من العام الماضي، للحد الذي اضطر مديرين فنيين للنادي للاعتذار عن الاستمرار في تدريب الفريق، كما اضطر لاعبيه لشكوى ناديهم جماعياً للاتحاد الأسبوع الماضي خسر هذا الأسبوع مباراته ضد أحد الفرق المصارعة على الهبوط بخطأ متعمد من الحارس الاحتياطي علماً بأن الحارس الأساسي تواجد على دكة البدلاء اي انه لم يكن موقوفاً أو مصاباً…نفس هذا النادي سيلاقي في الأسبوعين القادمين ناديين أخرين من المنافسين على البقاء و تستطيع بكل سهولة التكهن بنتيجة هاتين المبارتين".

جدير بالذكر ان المباراة الوحيدة التي لعبت يوم أمس بالدوري المصري الممتاز كانت تجمع بين فريقي مصر المقاصة والإنتاج الحربي والتي انتهت بنتيجة 2-1، لصالح الأخير، واذلي يصارع على الهبوط باحتلاله المركز الأخير برصيد 23 نقطة، في إشارة من ماجد سامي إلى تفويت الفريق الفيومي اللقاء.