الحسم خلال ساعات .. الزمالك يفاضل بين صفقتين من العيار الثقيل

الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 09:31 م
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
لا يخفى على أحد داخل نادي الزمالك، رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء في التعاقد مع ظهير أيمن جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويحتاج الفرنسي باتريس كارتيرون لصفقة جديدة في مركز الظهير الأيمن، وذلك من أجل دعم حمزة المثلوثي في الموسم الجديد بعد أن تحسن وتطور بشكل كبير، ولكن يعاني حازم إمام من كم كبير من الإصابات كما يفتقد أحمد عيد عنصر الخبرة.

وشهدت الفترة الماضية، دخول كريم العراقي الظهير الأيمن لفريق المصري البورسعيدي حسابات القلعة البيضاء، كما دخل ايضا حمدي النقاز الظهير الأيمن لفريق الترجي التونسي حسابات القلعة البيضاء.

ويبقى هناك سؤال من الذي سيتعاقد مع الزمالك في الموسم الجديد العراقي أم التونسي:

-صعوبة ضم ثنائي أجنبي في مركز الظهير

حال استقرار نادي الزمالك بشكل رسمي على خطوة بقاء المحترف التونسي حمزة المثلوثي، سيكون من الصعب التعاقد مع محترف جديد في مركز الظهير الأيمن خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

-قادر على التطور

يعتبر كريم العراقي صغير في السن، ويعتبر ايضا قادر على التطور من الناحية الفنية والبدنية والظهور بشكل مميز في الفترة المقبلة، حال اكتساب اللاعب المزيد من الخبرات بالفترة المقبلة.

-عقبة الهروب من الزمالك

لا يزال هناك بعض الأصوات داخل صفوف نادي الزمالك ترفض بشدة عودة حمدي النقاز لصفوف الفريق، وذلك على خلفية طريقة رحيله وتقديم شكوى ضد النادي لدى الاتحاد الدولي، وهو ما تسبب في حصوله على حكم بتغريم الزمالك مليون و400 ألف دولار.