الأهلى يعكنن على الزمالك فى تتويجه بالدورى .. تفاصيل

الخميس 19/أغسطس/2021 - 01:24 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

خسر النادي الأهلي لقب الدوري الممتاز اكلينيكيا، وذلك بعد التعادل سلبيا أمام فريق طلائع الجيش على استاد السويس الجديد في حين تمكن نادي الزمالك من تحقيق الفوز على فريق وادي دجلة بهدف نظيف عن طريق مروان حمدي ليوسع فارق النقاط مع القلعة الحمراء إلى 4 نقاط قبل انتهاء المسابقة بـ3 مباريات.

ويبقى هناك بعض العوامل التي اجبرت إدارة النادي الأهلي على التحرك بقوة في الساعات الماضية وأصدار قرار قوي ضد اتحاد الكرة بعد خسارة لقب الدوري بشكل كبير.

نستعرض كواليس هامة من تحرك القلعة الحمراء ضد اتحاد الكرة:

-الحفاظ على حقوق النادي في الكأس والدوري

بعد خسارة النادي الأهلي لقب الدوري الممتاز، أصبح الفريق الأحمر مطالب بشدة بالقتال والمنافسة بكل قوة على لقب كأس مصر والسوبر المحلي، ويدرك المجلس الأحمر صعوبة طريق الفريق في كأس مصر في ظل وجود مواجهة محتملة مع بيراميدز، وايضا بطولة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش ستكون صعبة للغاية وذلك بسبب وجود مواجهة أمام طلائع الجيش.

-تشويه بطولة المنافس 

يسعى النادي الأهلي من البيان الآخير الذي أصدره مجلس محمود الخطيب، من تشويه اللقب الذي حصل عليه نادي الزمالك، من خلال التأكيد على جزئية خسارة الفريق 15 نقطة بسبب أخطاء تحكيمية خلال الفترة الماضية.

-التغطية على مشاكل موسيماني الفنية

يحاول ايضا مجلس إدارة النادي الأهلي من البيان الآخير، التغطية على بعض الأخطاء الفنية للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني والتي ظهرت بشكل واضح في مواجهة طلائع الجيش التي تعادل خلالها الفريق بدون أهداف، ولم يتعامل خلالها المدير الفني للقلعة الحمراء بشكل جيد من الناحية الفنية بشهادة كل من في الاستوديو التحليلي لقناة الأهلي.