مجاهد: من يقول التحكيم موجه "معتوه"..وهذا موعد الدوري الجديد

الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 12:59 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
احمد مجاهد
احمد مجاهد
كشف أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن موعد انطلاق الموسم الجديد من سمابقة الدوري المممتاز.

وقال أحمد مجاهد، في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" الذي يُقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2" :"انطلاق دورى الموسم الجديد سيكون في الفترة ما بين 15 و25 سبتمبر القادم".

وعن الاتهامات الموجهة للحكام المصريين، قال :"من يقول إن التحكيم موجه فى الدورى المصرى "معتوه".


وأشار :"عدم انضمام صلاح، لمعسكر المنتخب المقبل، ليس تعنتا من ليفربول أو عدم رغبة من صلاح في التواجد مع المنتخب ولكنه متعلق بقيود السفر وهذا ليس لمصر فقط وإنما لبلدان كثيرة منها البرازيل والتي لديها 3 لاعبين متواجدين مع ليفربول"

وأضاف "حدث تواصل مع رئيس الاتحاد البرازيلي والدولي لمحاولة دراسة الأمر، رئيس الاتحاد البرازيلي قال أن لديه 19 لاعبا في أوروبا وهذه مشكلة كبيرة، تم التواصل أيضا مع الاتحاد الدولي ولديهم دراية بالأمر، جاءنا الرد الأول بمحاولة العمل على محاولة الاستثناء. قواعد الحكومة الإنجليزية هي من تفرض ذلك وليس كرة القدم، الاستدعاء قائم حتى الآن وسنرى ما سيحدث".

وعن موقف محمد النني، قال "أرسنال أبلغنا بأنه سيرد علينا بنهاية الأسبوع بخصوص محمد النني لأنه لم يحسم القرار في هذا الشأن".

وأوضح"لم يتم دراسة مشاركة محمد صلاح في مباراة الجابون فقط، مشاركة صلاح في كل المباريات مهمة لمصر ووجوده في ضربة البداية للتصفيات مهم لنا".