الكيل بمكالين.. دليل يدين المصري والإسماعيلي في العلاقة مع الأهلي

السبت 28/أغسطس/2021 - 09:13 م
كتب: شادي يوسف
النادي الاهلي
النادي الاهلي
لا صوت يعلو بين أندية الدوري المصري في الوقت الحالي سوى الحديث عن ملف الصفقات والتعاقدات، حيث يسعى كل فريق لتدعيم صفوفه بأهم اللاعبين، وتسعى بعض الأندية للتفكير في خطوة بيع أهم النجوم، وذلك بحثا عن تحقيق مكاسب مالية جيدة تستطيع من خلالها ضم أكثر من صفقة في مراكز آخرى.

وخلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كان هناك بعض اللقطات المثيرة والتي تكشف عن توتر علاقة بعض الأندية مثل المصري والإسماعيلي مع الأهلي.

-عمر كمال عبد الواحد يؤكدها

قبل انتهاء الموسم ببعض المباريات خرج عمر كمال عبد الواحد ليعلن بشكل واضح وصريح ويكشف عن اتفاقه مع إدارة نادي الزمالك على التواجد ضمن صفوف القلعة البيضاء في الموسم الجديد.

ورغم عدم انتهاء المصري من خوض مبارياته، وايضا رغم رفض اللاعب فكرة تجديد عقده، ولكن مرت تصريحات اللاعب مرور الكرم.

السؤال الذي يطرح نفسه وهو ماذا لو خرج اللاعب ليعلن عن انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي، بالتأكيد كان سيجد أزمة كبيرة في تصريحاته كما كان من الممكن أن تتعامل إدارة المصري مع الأمر بنوع من التصعيد خاصة أن إدارة المصري خرجت في وقت سابق واتهمت الأهلي بالتفاوض مع كريم العراقي رغم أن ذلك لم يحدث.

-كريم العراقي

اعترفت إدارة المصري البورسعيدي ايضا بوجود مفاوضات قوية من جانب الزمالك مع كريم العراقي وهو الأمر ايضا الذي تقبله الشارع البورسعيدي بصدر رحب وبدون أزمات، رغم أن نفس الإدارة قد ألمحت في وقت سابق بأن الأهلي كان يسعى لاحضار عرض خارجي لضم اللاعب ومن ثم عودته للدوري المصري من بوابة الأهلي!.

-فخر الدين بن يوسف

رغم أن المحترف التونسي في صفوف فريق الإسماعيلي يعتبر من العناصر الهامة والاساسية في صفوف القلعة الصفراء، ولكن انتقل اللاعب ووقع قبل انتهاء مباريات الإسماعيلي في الدوري إلى صفوف فريق بيراميدز، ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه وهو ماذا لو كان فخر الدين بن يوسف قد وقع إلى الاهلي؟.