عاجل.. الزمالك يحسم صفقته الثانية ويضم "الصخرة"

الخميس 02/سبتمبر/2021 - 11:57 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من اللجنة المؤقتة المسئولة عن إدارة نادي الزمالك، عن توقيع اللاعب محمود شبانة على عقود انتقاله لصفوف القلعة البيضاء، خلال الساعات القليلة المقبلة، ليكون الصفقة الثانية للزمالك عقب ضم عمر كمال عبد الواحد بداية الأسبوع الجاري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، طلب ضم مدافع أسوان في فترة الانتقالات الحالية، من أجل تدعيم صفوف الزمالك في الموسم المقبل، وذلك عقب رحيل محمد عبد السلام على سبيل الإعارة لنادي الاتحاد السكندري لمدة موسمين مقبلين.

وكان نادي الزمالك قد دخل في منافسة شديدة مع عدة اندية على رأسها فاركو لضم موهبة نادي أسوان، ولكن رغبة اللاعب قد حسمت وجهته في نهاية المطاف.

أعرب عمر كمال عبدالواحد لاعب المصري والمنضم حديثا لنادي الزمالك عن سعادته بالتعاقد مع النادي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال اللاعب في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي إنه يسعى إلى التتويج بكل الألقاب والبطولات مع النادي الأكبر في مصر وإفريقيا.

وأضاف اللاعب أنه سيبذل أقصى جهده في التدريبات، والمشاركة في المباريات ستكون حسب وجهة نظر الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وأكد اللاعب أن مفاوضات انضمامه للزمالك لم تستغرق وقتا طويلا، وشرف لأي لاعب ارتداء قميص الزمالك، مشيرا إلى أنه فضل الانضمام للزمالك على كافة العروض التي تلقاها خلال الفترة الماضية.
Write to Mohamed Ehab Azab