مباريات هامة.. الأهلي يعلن مدة غياب نجمه

الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 10:38 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

فجرت مصادر داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية بشأن اكتشاف إصابة صفقة الجديدة الذي تم التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت المصادر: "بيرسي تاو صفقة الاهلي الجديدة تم اكتشاف إصابته بالصدفة عقب عودته من جنوب إفريقيا بعد المشاركة مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم".

وتابعت المصادر: "بيرسي تاو أكد لمسئولي النادي الأهلي أنه حصل على المسكن قبل النزول لأول تدريب في النادي الأهلي وكان يشعر بالراحة لذلك لم يشتكي من الإصابة.. سيغيب لمدة 4 أسابيع بشكل مبدئي عن المباريات".

وبهذا الصدد يغيب تاو صفقة الأهلي الجديدة عن خمس مباريات هامة للغاية للفريق الأحمر، بدايتها بطولة كأس السوبر المصري المقرر لها يوم 21 سبتمبر أمام نادي طلائع الجيش.

كما يستمر غيابه النجم الجنوب إفريقي عن صفوف النادي الأهلي في مباريات كأس مصر والتي يبدأ الأهلي مشواره فيها من دور ال16 عندما يواجه نادي إنبي، في حالة فوز الأهلي على إنبي في دور الـ16 سيواجه الفائز من سموحة وبيراميدز في دور ‏الـ8 يوم 29 من الشهر الجاري.

وإذا تخطى الأهلي دور الـ8 سيكون على موعد مع مباراة الدور قبل النهائي يوم 3 أكتوبر المقبل ‏أمام بتروجت.‏

وأعلن اتحاد الكرة من قبل إقامة نهائي أقدم مسابقة في مصر يوم 19 أكتوبر المقبل، ليتم الإعلان عن نهاية الموسم بعدها بشكل رسمي.