"سيب وانا سيب".. صراع جديد يشتعل بين الأهلي وبيراميدز

الخميس 16/سبتمبر/2021 - 03:11 م
كتب: شادي يوسف
الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز
لا يتوقف الاشتباك والصراع بين النادي الأهلي وفريق بيراميدز في ملف الصفقات والتعاقدات وذلك في ظل بحث كل فريق عن تدعيم صفوفه بأهم وأفضل العناصر قبل انطلاق الموسم الجديد.

وينتظر النادي الأهلي تحديات كثيرة على رأسها حصد لقب السوبر المحلي وكأس مصر ودخول صراع الدوري ودوري أبطال أفريقيا بكل قوة، ونفس الأمر يسعى ايضا فريق بيراميدز للمنافسة بقوة على لقب كأس مصر ودخول الدوري بشكل مختلف عن الموسم المنقضي والمنافسة على لقب الكونفيدرالية.

وهناك صراع عنيف بين النادي الأهلي وفريق بيراميدز، حيث يتمسك كل فريق بعناصره ويرفض التفريط بها للآخر.

-بيراميدز يتراجع ويصدم الأهلي

رغم وصول مفاوضات النادي الأهلي مع فريق بيراميدز لمرحلة متقدمة للحصول على خدمات إبراهيم عادل الجوكر الهجومي في صفوف فريق بيراميدز، ولكن تراجع الفريق السماوي عن فكرة بيع اللاعب إلى القلعة الحمراء بدون أسباب!.

وقررت إدارة بيراميدز في نفس الوقت نشر بعض التسريبات بشأن امكانية انتقال إبراهيم عادل إلى صفوف نادي الزمالك، وهو ما تسبب في حالة من القلق والغضب لدى إدارة القلعة الحمراء.

-الأهلي يرفض ترك ناصر ماهر

رغم توقيع ناصر ماهر صانع ألعاب النادي الأهلي مع فريق بيراميدز لمدة 3 سنوات، والاتفاق مع إدارة الفريق السماوي على جميع الأمور التعاقدية والمالية.

في الوقت الذي يرفض جهاز الكرة في النادي الأهلي، فكرة انتقال ناصر ماهر ومغادرته إلى صفوف فريق بيراميدز بسبب ما حدث من جانب إدارة الفريق السماوي في ملف المفاوضات مع إبراهيم عادل.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه وهو هل يحدث تقارب في وجهات النظر بين الأهلي و بيراميدز في هذا الملف الشائك؟ على الرغم من رغبة ناصر في ارتداء القميص السماوي، وحلم إبراهيم عادل في الانضمام إلى القلعة الحمراء ولكن يبقى الأمر معقد على مستوى إدارة كل فريق.