5 آسرار عن الشخص الذي يرفض موسمياني التعامل معه في الأهلي

الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 11:11 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
لا يخفى على أحد في صفوف النادي الأهلي، رغبة لجنة التخطيط في القلعة الحمراء في تواجد مدرب عام خلال الفترة الصعبة المقبلة.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة الحرس الوطني بطل النيجر المقرر إقامتها ١٦ أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا.

وتضغط بشدة لجنة التخطيط على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وذلك من أجل تعيين بعض الأسماء التي تمتلك خبرة للتواجد ضمن طاقمه المعاون مثل علاء ميهوب ولكن حتى هذه اللحظة يرفض تحديدا المدير الفني دخول علاء ميهوب بشدة ضمه طاقمه المعاون.

نستعرض أبرز الأسباب التي يرفض بسببها موسيماني فكرة تعيين علاء ميهوب:

-لدى المدير الفني للنادي الأهلي، بعض التحفظات وذلك بسبب قيام علاء ميهوب بتوجيه بعض الانتقادات ضد موسيماني وذلك خلال تحليله بعض المواجهات في مسابقة الدوري الممتاز.

-يدرك بيتسو موسيماني أن علاء ميهوب يمتلك شخصية قوية، وذلك قد يجعل هناك بعض الخلافات معه على الأمور الفنية خلال قيادة المباريات وهو الأمر الذي لا يحدث مع سامي قمصان المدرب العام للنادي الأهلي في الوقت الحالي.

-يرتبط علاء ميهوب بعلاقة قوية مع جهاز الكرة في النادي الاهلي، بعد أن تواجد في مناصب كثيرة سواء في تحليل المباريات أو في اللجنة الفنية خلال فترة وجود محمود طاهر رئيس الأهلي السابق، ولذلك يخشى الجنوب أفريقي من العمل معه.

-سبق لعلاء ميهوب العمل في الطاقم المعاون للبرتغالي مانويل جوزيه وحقق العديد من النجاحات القوية، وربما يخشى بيتسو موسيماني من تأثير ذلك على شعبيته داخل الفريق.

-يدرك ايضا بيتسو موسيماني أنه في حالة تعيين مدرب عام خلال الفترة الحالية، سيكون ذلك اعتراف وتأكيد رسمي بشأن وجود مشاكل فنية يعاني منها النادي الأهلي.