خاص.. زوجته تطالب نادي خليجي بدفع الشرط الجزائي للأهلي لـ رحيل موسيماني

الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 04:00 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب النادي الاهلي
فجر مصدر مقرب من بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن الاتفاق السري بين وكيلة أعماله مويرا موسيماني وأحد الأندية الخليجية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم للعودة إلي التدريبات بعد الحصول على راحة لمدة 48 ساعة، استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني.

وقال المصدر في تصريحات خاصة: "مويرا موسيماني تواصلت مع نادي الوحدة الإماراتي خلال الساعات الماضية بعدما أبدي النادي رغبته في التعاقد مع موسيماني".

وأضاف المصدر: "مويرا طلبت من الوحدة الإماراتي دفع الشرط الجزائي للنادي الأهلي لرحيل موسيماني قبل نهاية الموسم الحالي حال رغبة النادي في إتمام التعاقد معه مبكرا وعدم الانتظار لنهاية الموسم.. ونادي الوحدة الإماراتي لم يرد حتي الوقت الحالي سواء بالموافقة أو الرفض".

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نادي الحرس الوطني بطل النيجر، يوم السبت المقبل في إطار إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يشار إلي أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد وقع في فخ التعادل 1-1 أمام نادي الحرس الوطني بطل النيجر، يوم السبت الماضي في مباراة الذهاب.