لاعب أهلاوي من العيار الثقيل على رادار بيراميدز .. ننشر التفاصيل

الإثنين 27/ديسمبر/2021 - 11:57 م
كتب: شادي يوسف
النادي الاهلي
النادي الاهلي
فقد فريق بيراميدز نقطتين غاليتين بتعادله مع مضيفه إنبي (1-1)، على ملعب بتروسبورت بالقاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة من عمر الدوري المصري الممتاز، تقدم بيراميدز بهدف، سجله الفلسطيني الدولي محمود وادي في الدقيقة (42)، لكن إنبي تعادل في الدقيقة 48 بهدف سجله إبراهيم يحيى، مستغلا الخطأ الفادح من شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز.

وأهدر بيراميدز، العديد من المحاولات أمام مرمى إنبي، ليسقط الفريق في فخ التعادل للمرة الثانية هذا الموسم، بعد تعادله مع المصري البورسعيدي، ورفع بيراميدز رصيده بقيادة مدربه إيهاب جلال إلى 17 نقطة في المركز الثاني بترتيب الدوري، خلف الأهلي المتصدر بفارق نقطة، علما بأن الفريق الأحمر له مباراة مؤجلة تقام غدًا الأحد ضد فيوتشر، وارتفع رصيد إنبي بقيادة مدربه حلمي طولان إلى 9 نقاط في المركز الـ11، وله مباراة مؤجلة ضد مصر للمقاصة بالجولة الثامنة.

وشهدت الساعات الماضية، ارتباط بقوة اسم المحترف النيجيري جونيور أجاي بخطوة الانتقال إلى صفوف فريق بيراميدز، ويبقى هناك العديد من العوامل التي تؤيد هذه الخطوة:

-وجود السعيد

يعتبر وجود عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز من الأسماء التي تفضل تواجد جونيور أجاي، حيث كان يمثل هذا الثنائي أحد أهم نقاط القوة في صفوف النادي الأهلي، خلال فترة تواجد حسام البدري على رأس القيادة الفنية للفريق الأحمر، ويستطيع الثنائي أن يعيد هذا الانسجام والتألق في بيراميدز.

-اللاعب يبحث عن العرض الأكبر

يبحث جونيور أجاي منذ فترة طويلة، عن العرض المالي الأكبر وهو ما جعله يفضل البقاء مع الأهلي دون المشاركة في المباريات وذلك من أجل الحصول على أكبر قيمة مالية.

-تقوية مركز الجناح

يرغب إيهاب جلال في ضم جناح جديد للفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ويمتلك جونيور أجاي خبرات كبيرة سواء في مسابقة الدوري الممتاز أو في البطولات الأفريقية.

-بيراميدز يجيد هذه الصفقات

يبحث فريق بيراميدز بشكل مستمر عن ضم الصفقات المجانية من الأهلي، مثل شريف إكرامي وأحمد فتحي وأحمد الشيخ ولن تختلف طريقة ضم أجاي عن هذه العناصر.