3 أسحة ذهبية في تشكيل كارتيرون أمام ساجرادا

السبت 19/فبراير/2022 - 02:46 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يدخل نادي الزمالك تحدياً جديداً عندما يحل ضيفاً على نظيره ساجرادا الأنجولي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويتربع الوداد المغربي على عرش قمة مجموعة الزمالك، برصيد 3 نقاط بعد الفوز في مباراة الجولة الأولى على ضيفه فريق ساجرادا اسبيرانسا الأنجولى، بثلاثية نظيفة.

في الوقت الذي يأتي نادي الزمالك في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة بعد التعادل في الجولة الأولى بهدفين لمثلهما أمام نظيره بترو أتليتكو الأنجولي، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة.

نستعرض أهم الأوراق الرابحة في تشكيل الزمالك أمام ساجرادا الأنجولي:

-محمد أبو جبل

في ظل اقامة المواجهة خارج الديار، يحتاج نادي الزمالك بشدة إلى خدمات محمد أبو جبل بعد أن اثقل خبرته في كأس الأمم الأفريقية التي اقيمت في الكاميرون، ويحتاج الزمالك من أبو جبل إلى تأمين شباكه وعدم تلقي أي أهداف.

-أحمد سيد زيزو

يعتبر من الأسلحة القوية لنادي الزمالك في الجبهة اليمنى، في ظل التحولات الهجومية الجيدة التي يقوم بها من خلال نقل الفريق الأبيض من الدفاع إلى الهجوم، كما من المقرر أن يلعب مواجهة ساجرادا بدون اجهاد بعد قيام كارتيرون باستبعاده من التشكيل الأساسي أمام سموحة في بطولة الدوري.

-الجبهة اليسرى

تعتبر الجبهة اليسرى، من أقوى أسلحة نادي الزمالك في ظل تواجد الثنائي أحمد أبو الفتوح المتوهج دفاعيا وهجوميا في الفترة الماضية، بالإضافة إلى المحترف المغربي أشرف بن شرقي الذي يصنع الفارق في المواجهات القارية.