بعد تألقه .. الأهلي يحصن الدبابة الأفريقية من إغراءات أوروبا

الأربعاء 23/فبراير/2022 - 11:29 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


استقرت جنة التخطيط بالأهلي برئاسة محسن صالح على تعديل عقد المالي أليو ديانج ووضعه في الفئة الأولى بعد تلقيه العديد من العروض في الفترة الماضية والالتزام بقرار رفض رحيله في يناير المنقضي

وكان الأهلي أعلن عن تمديد عقد أليو ديانج لمدة 5 سنوات في الموسم الماضي.

وأكد مصدر داخل القلعة الحمراء أن أن اللجنة وافقت علي ترضية اللاعب ورفع عقده 100 ألف دولار ليحصل علي 700 الف بدلا من 600 ألف في الموسم الحالي من أجل الحفاظ علي تركيزه مع الفريق والابتعاد عن الوكلاء والعروض التي وصلته مؤخراً

وكانت تقارير أوروبية قد أشارت إلي اهتمام ناديي أياكس امستردام الهولندي وفولهام الإنجليزي باللاعب المالي ديانج، في ظل عودة جالاطا سراي للمنافسة على الصفقة أيضًا.

وعلى سياق متصل يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة صن داونز المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

وقرر بيتسو موسيماني المدير الفني مواصلة التدريبات ظهر غد في إطار تجهيز اللاعبين للقاء صن داونز، والمقرر له السبت القادم في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وكان الفريق قد حقق الفوز على نظيره مصر المقاصة برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدوري.