بعد الاستبعاد الغريب.. 4 قضايا يفجرها أحمد سيد زيزو في الزمالك

الخميس 07/أبريل/2022 - 07:42 م
كتب: شادي يوسف
أحمد السيد زيزو
أحمد السيد زيزو
جاء استبعاد أحمد سيد زيزو جناح نادي الزمالك ومنتخب مصر، من مواجهة الفريق القوية والصعبة أمام بيراميدز في مسابقة الدوري الممتاز، ليتسبب في حالة من الجدل الشديد.

وبعد خروج أحمد سيد زيزو من حسابات الجهاز الفني ووجود تأكيدات بشأن عدم تعرضه لأي إصابة، ليفتح بعض الأمور الهامة داخل الفريق:-الشرط الجزائي

هناك شرط جزائي يسمح للاعب أحمد سيد زيزو بالرحيل عن القلعة البيضاء بعد الموسم الأول، وذلك حال دفع 42 مليون جنيه وهو ما قد يجعل جناح الفريق يضغط بقوة للرحيل في الفترة المقبلة عن الفريق الأبيض.

-عروض الخليج وأوروبا

يملك أحمد سيد زيزو عروضا كثيرة سواء من الخليج أو من أوروبا في الوقت الحالي، وذلك قد يضع بعض الضغوطات على إدارة نادي الزمالك في الفترة المقبلة، وقد يكون هناك صعوبة في الابقاء على خدماته في الفترة القادمة.

-بند الإعلانات

أزمة جديدة وضع بها مجلس حسين لبيب رئيس الزمالك السابق، الإدارة الحالية وذلك بعد الاتفاق على بند بحصول أحمد سيد زيزو على عقد اعلاني بقيمة محددة في كل موسم، وذلك يضع مجلس الزمالك في أزمة بالتزامن مع وجود أزمة مالية.

-نصف قوة الزمالك

يمثل أحمد سيد زيزو في الوقت الحالي أكثر من نصف قوة فريق الزمالك، ومن المؤكد أن الفريق الأبيض قد يجد أزمة فنية كبيرة، حال عدم ايجاد حلول لأزمة نجم الفريق في الوقت الحالي.