3 انقسامات داخل الزمالك قبل خوض مواجهة المصري البورسعيدي

السبت 23/أبريل/2022 - 11:24 م
كتب: شادي يوسف
شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك
يلتقي الزمالك مع المصري البورسعيدي يوم الخميس الموافق 28 أبريل الجاري على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ16 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.‎

ويتصدر فريق الزمالك جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز حاليا برصيد 35 نقطة وذلك من خوض 15 مباراة، حيث فاز الفريق الأبيض في 11 مباراة، وخسر مباراتين، وتعادل في مباراتين .

أما فريق المصري البورسعيدي فيأتي في المركز السابع لجدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة من خوض 13 مباراة، حيث فاز الفريق البورسعيدي في 4 مباريات، وتعادل في 7 مباريات، وخسر مباراتين .

-مشاركة النجوم رغم التجديد

هناك صراع داخلي بين فيريرا وإدارة نادي الزمالك وذلك بين مشاركة العناصر التي لم تجدد للفريق الأبيض حتى الآن أو البحث عن أسماء آخرى.
ويتعامل فيريرا باحترافية في هذا الملف ويرفض ضغوطات نادي الزمالك، لتجاهل هذه العناصر وذلك في ظل احتياجه الشديد لجميع اللاعبين للمنافسة على لقب الدوري.

-تأثير تسريبات الصفقات

في ظل احتياج الزمالك لتدعيمات كثيرة في الفترة المقبلة، بدأت وسائل الإعلام تنشر يوميا 4 أو 5 أسماء للتواجد في صفوف الفريق الأبيض في انتقالات الصيف المقبلة.

ولا شك أن الحديث عن الصفقات والتدعيمات الجديدة سيكون له تأثير مباشر، على مستوى أغلبية العناصر في قائمة الفريق بالدوري، وهو ما قد يؤثر على أداء الفريق.

-طريقة لعب فيريرا

وصف البعض داخل نادي الزمالك أن السبب الرئيسي وراء تراجع الحالة التهديفية للفريق الأبيض بسبب طريقة اللعب التي تعتمد على 4/3/3 ويرى حازم امام في تصريحات اذاعية ان ذلك يؤثر على الشراسة الهجومية للفريق الأبيض في بعض المباريات، ولا يجعل هناك حلول في الخط الأمامي، فهل يفكر فيريرا في إجراء تعديلات على خطة اللعب.