3 أمور مدوية تضعها لجنة التخطيط لتجديد الجهاز الفني للأهلي

الأربعاء 04/مايو/2022 - 09:52 م
كتب: ابراهيم الخطيب
مران الاهلي اليوم
مران الاهلي اليوم
شهدت الأيام الماضية اجتماعا مهما للجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وحسام غالي، مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمشرف على ملف كرة القدم بالنادي، بعد تراجع مستوي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة الماضية، بالخسارة في مباراة والتعادل في مباراتين في أخر 3 مباريات الاهلي.

وكان وان ثري قد كشف أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي قدمت مقترحات لإضافة عناصر للجهاز الفني في الفترة المقبلة، خاصة أن استمرار الجهاز الفني بوجود موسيماني فقط ومعه سامي قمصان المدرب العام يتسبب في قصور فني للفريق.

كما كشف وان ثري بالأمس أن لجنة التخطيط أوصت بضم عنصر جديد أجنبي وابرزهم موكوينا مدرب صن داونز الذي طلبه بيتسو موسيماني، بالتزامن مع تأكيدات امير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي للجنة التخطيط أن هناك محاولات لإقناعه بالانضمام للأهلي.

كما اقترحت لجنة التخطيط ضم عنصر مصري أيضا للجهاز الفني حال التعاقد مع موكوينا او مدرب اجنبي، وهو ما كشف عنه وان ثري منذ يومين أيضا.

كما اوصت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، ضم محلل أداء مصري للجهاز الفني في الفترة المقبلة في ظل سوء تحليل سالمون كايلا المحلل الحالي في الجهاز الفني لفرق الدوري المصري، كما كشف وان ثري بالأمس.

كما اوصت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، حال تعثر استقدام عنصر اجنبي سواء ماكوينا او غيره، يتم التفكير في ضم عنصرين مصريين للجهاز الفني بخلاف سامي قمصان، حيث وضعت عدة اسماء من بينهم أحمد سامي وعلاء ميهوب ورضا شحاتة وعماد النحاس.