خاص..طه إسماعيل: الضغوطات على الزمالك أكبر من الأهلي في القمة.. وهذا موقف قمصان وفيريرا

الجمعة 17/يونيو/2022 - 01:55 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يرى طه إسماعيل نجم النادي الأهلي السابق، أن مواجهة القمة في غاية الصعوبة بين الأهلي والزمالك في ظل الصراع المشتعل بين الفريقين على لقب الدوري الممتاز.

وقال طه إسماعيل في تصريحات خاصة "أرى أن الضغوطات ستكون أكبر على نادي الزمالك، وليس النادي الأهلي في القمة حيث أشعر بوجود رغبة قوية من جانب لاعبي القلعة الحمراء في حصد النقاط الـ3 في هذه المواجهة تحديدا لمصالحة الجماهير بعد خسارة اللقب القاري".

وأضاف "الزمالك يسعى للحفاظ على الصدارة، ولكن في نفس الوقت لديه غيابات قوية في القوام الأساسي، تجعل الأفضلية المباشرة للنادي الأهلي في ظل عدم تواجد طارق حامد وقلبي الدفاع محمود علاء ومحمد عبد الغني".

وتابع "سامي قمصان لديه دوافع كبيرة وقوية لإثبات نفسه بشكل كبير أمام إدارة النادي الأهلي، بالتزامن مع الروح العالية التي ظهر بها الفريق في مواجهة ايسترن كومباني وحرص جميع اللاعبين على مساندته في تجربته حتى لو كانت مؤقتة".

واختتم "فيريرا حتى الآن مع الزمالك لم يحقق نفس نجاحات الولاية الأولى، ولذلك مطالب بوضع الفريق على الطريق الصحيح في لقاء القمة وقيادة فريقه لتقديم عرض قوي، وعليه ضغوطات كبيرة في ظل الغيابات".