خاص| قبل غلق القيد .. الهلال السوداني يكثف مفاوضاته مع نجم الزمالك

الإثنين 15/أغسطس/2022 - 07:23 م
كتب: محمد عبدالله
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر داخل نادي الهلال السوداني، أن الفريق يكثف مفاوضاته حالياً من أجل التعاقد مع محمد أبو جبل حارس الزمالك، قبل غلق القيد في السودان، في صفقة انتقال حر، نظراً لإنتهاء تعاقده في يونيو الماضي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "وان ثري" : "أن الهلال السوداني يسعى بكل قوة من أجل التعاقد مع أبو جبل قبل غلق القيد في السودان".

وتابع: "سيتم غلق القيد في السودان في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل، لذلك الإدارة تجري كل المحاولات من أجل توقيع اللاعب وقيده قبل الغلق".

وكان مصدر في نادي الزمالك قد كشف مصدر عن موقف إدارة النادي تجاه عودة محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم وعودته من جديد.

وأكد المصدر أن أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة رافض لعودة محمد أبو جبل ولا يريد التجديد له بشكل نهائي على خلفية ما بدر من اللاعب في وقت سابق ورفضه التجديد ومماطلة النادي.

وأشار المصدر إلى أن مرتضى منصور رئيس الزمالك لا يمانع عودة أبو جبل والتجديد له لكن العقبة حاليًا تتمثل في أميرمرتضى المشرف العام على فريق الكرة.

وخرج مرتضى منصور رئيس الزمالك في الساعات الماضية بتصريحات هامة أكد فيها على رغبة أبو جبل في الاعتذار عما بدر منه والتجديد للزمالك وأنهم وضعوا الملف برمته أمام البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق لحسم الأمر بشكل نهائي.