5 مواسم براتب 5 مليون.. الأهلي ينهي اتفاقه مع أول صفقاته الصيفية

الأربعاء 17/أغسطس/2022 - 05:51 م
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادى الاهلى
شعار النادى الاهلى
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره إيسترن كومباني، مساء اليوم الأربعاء، على استاد المقاولون العرب، ‏ضمن منافسات الجولة الـ31 في بطولة الدوري الممتاز.‏

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي توصل لاتفاق مع إبراهيم عادل على التوقيع لمدة 5 سنوات قادمة، على أن يحصل على راتب سنوي يبدأ من 5 مليون جنيه في الموسم الأول ويزيد نصف مليون عن كل موسم، بالإضافة لحصول اللاعب على امتيازات آخرى تتعلق بالتتويج بالبطولات وإحراز الأهداف مع الفريق الأحمر.

وأضاف المصدر أن حسم الصفقة نهائيا بين الأهلي وبيراميدز، سيكون خلال الأسبوعين المقبلين، لاسيمًا مع إصرار شركة الكرة على ضم اللاعب صاحب الـ21 عامًا من أجل تدعيم مركز الجناح الأيسر في الموسم المقبل.

وأوضح المصدر، بأن النادي الأهلي يخوض جولة قوية من المفاوضات مع بيراميدز خلال الأيام الحالية، ولكن مطالب النادي السماوي كبيرة للغاية، خصوصا أنه يُقدر قيمة إبراهيم عادل بـ3 مليون دولار، وهو المبلغ المستحيل دفعه من جانب خزينة القلعة الحمراء.

ويخوض الأهلي المباراة اليوم وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري ولديه 62 نقطة، بعد أن خاض 29 مباراة، استطاع أن يُحقق الفوز في 18، والتعادل 8 مرات، ونال الهزيمة في 3 مواجهات.

بينما يتواجد فريق إيسترن كومباني بالمرتبة السادسة عشر في جدول الترتيب، برصيد 28 نقطة، بعد خوضه لـ30 لقاء، بواقع 6 فوز، و10 تعادلات، و14 هزيمة.