بدلاء الأهلي أمام إنبي في الدوري المصري

الأربعاء 24/أغسطس/2022 - 07:26 م
كتب: علي عبيد
النادي الاهلي
النادي الاهلي
ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أعلن عن تشكيل الفريق لمباراة إنبي التي تنطلق في الثامنة مساء اليوم على استاد الأهلي we السلام، ضمن الجولة الـ32 في بطولة الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الفريق على النحو التالي:
مصطفى شوبير ومحمد أحمد شرقية وأحمد سيد عبد النبي وكريم فؤاد ورامي ربيعة ورأفت خليل ومحمد أشرف ومحمد فخري ومحمد نصير وأحمد عبد القادر وأحمد سيد غريب.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي وصلاح محسن ومحمد محمود ولويس ميكيسوني وزياد طارق ومحمد حمدي وميدو نبيل وعلي عمرو.

وتراجعت نتائج فريق الأهلي في الدوري هذا الموسم مع إقترابه من إنهاء المسابقة في المركز الثالث بعد تعادله مع الإسماعيلي وزيادة فارق النقاط بينه وبين بيراميدز الثاني، ليقترب من رقم سلبي لم يحدث في تاريخ القلعة الحمراء منذ موسم 1982 -1983 عندما حصل على المركز الثالث خلف المقاولون العرب البطل والزمالك الوصيف.

ولم يحتل الأهلي المركز الثالث بعدها وتواجد بين المركز الأول والثاني فقط ماعدا موسم 1991 – 1992 الذي احتل فيه المركز الرابع في جدول التريب بالدوري المصري.

وعبر الأهلي طوال تاريخه بالدوري جميع مشاركاته ،ولم يعرف المركز الثالث سوى 3 مرات .

وقد يكون الموسم الحالي هو المرة الرابعة بالنسبة للفريق الأحمر خاصة أن الفارق بين الأهلي وبيراميدز 4 نقاط قبل 3 جولات من نهاية مسابقة الدوري ويلعب الأهلي مع انبي والجيش وسيراميكا بينما يلعب بيراميدز مع فيوتشر والجونة.