مدرب الأهلي الجديد | استبعاد 3 أسماء مدوية.. والخطيب يجهز مفاجأة عالمية

الإثنين 05/سبتمبر/2022 - 07:15 م
كتب: محمد عبدالله
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
رفع مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب حالة الطوارىء القصوى استعدادا لحسم التعاقد مع مدير فني جديد لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش الذي تم إقالته نظرا لتراجع أداء ونتائج الفريق تحت قيادته .

وعلم " وان ثري " أن الأهلي استقر على اسمين فقط من المدربين الآن يتم المفاضلة بينهما لاختيار أحدهما وإعلان التعاقد معه بشكل رسمي لوسائل الإعلام .

ويقود محمود الخطيب الآن المناقشات عبر " الزوم " مع المدربين لمعرفة خططتهم المستقبلية بشأن تدريب الأهلي وأفكارهم التدريبية ، ويحرص الخطيب على حضور الجلسات بنفسه حتى يتم تجنب ما حدث مع سواريش والذي تم التعاقد معه ولكن لم ينجح مع الفريق .

وشهدت الساعات الأخيرة استبعاد كيروش وفايلر وخليلوزيتش من حسابات الأهلي نتيجة رفضهم العرض المقدم من الأحمر وقرر مجلس الأهلي غلق المفاوضات معهم مبكرا والتركيز بشكل قوي على اختيار مدرب آخر يكون قادرا على تحقيق آحلام وطموحات مجلس الأهلي والجماهير خاصة وأن الفريق تعرض لمجموعة من النتائج غير الجيدة على مدار الأشهر الماضية وفقد عدد من البطولات المهمة مثل بطولة دوري أبطال إفريقيا والدوري الممتاز وكأس مصر وهو ما أدى إلى حالة كبيرة من الغضب لدى الإدارة والجماهير.

ويسابق مسئولو النادي الأهلي الزمن في الوقت الحالي من أجل الانتهاء من ملف المدير الفني الجديد في ظل الرغبة في التعاقد بشكل رسمي خلال الأسبوع الجاري حتى يستعد المدرب للإطلاع على الصفقات الجديدة للفريق بجانب قيادة الفريق في معسكره الأوروبي المقبل .

ووجه مجلس إدارة النادي الأهلي الشكر لـ ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وجهازه المعاون عن الفترة الماضية التي تولي فيها المسئولية.

وأكد المجلس تقدير الخالص للجهد الكبير الذي بذله سواريش ومساعديه، ومحاولاتهم التي لم تتوقف عن بذل أقصي ما لديهم سواء في التدريبات أو المباريات حتي يتمكن الفريق من تقديم الأداء المنتظر وتحقيق النتائج المرجوة، وهو ما يقدره النادي ومسئولوه، وفي إطار الاحترام والاحتراف الذي يحكم العلاقة بين الطرفين.