ميدو عن تعيين أيمن عبد العزيز مدرباً لمنتخب مصر : مفيش زملكاوي اعترض على الحضري

الخميس 15/سبتمبر/2022 - 05:09 م
كتب: علي عبيد
أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو
شن أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق هجوماً مدوياً على الجماهير المصرية التي تعارض قرار تعيين أيمن عبد العزيز كمدربا مساعدا ضمن الجهاز الفني للمنتخب الوطني.

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي"تويتر":"أيمن عبد العزيز قائد بالفطرة كان كابتن فريقه بالزمالك من سن ١٢ سنة وكان كابتن المنتخب الأولمبي وقائد كل لاعبي جيله".

وأضاف"مفيش ‎زمالكاوي في مصر اعترض على وجود كابتن ضياء والحضري ووائل وشوقي في جهاز واحد وكلهم منتمين للأهلي لأننا نحترمهم ونعلي مصلحة المنتخب فوق مصلحة أي مكان.. زارعي الفتنة بين الجماهير سواء كانوا لجان إلكترونية أو مموليها أو مقدمي برامج عنصريين يجب أن يحاسبوا ويمنعوا من الظهور تماما".

وتابع "معلومة لاصحاب حملات الإرهاب على كل من ينتمي ل ‎#الزمالك اصحاب العقول المريضة..من ينتفعوا من خلق التعصب تحت انظار المسئولين دون اي تحرك..حازم رشح محمد يوسف وتمسك به ولكن ڤيتوريا رفض فكرة وجود مدرب سبق له العمل كمدير فني في نادي كبير وفاز ببطولة كبيرة وطالب بمدرب اصغر سنا فرشح له حازم اسمين اصغر سنا فاختار الرجل ‎ايمن عبد العزيز".

وأنهى حديثه "ايه الإرهاب اللي احنا عايشين فيه ده؟ ايه مشكلة أيمن؟ راجل لاعيب دولي سابق واحترف سنوات طويلة وشخصية قوية قائد.. وراجل عايز يتعلم.. واشتغل مع أكتر من مدرب أجنبي واكتسب خبرات".