فيريرا يجهز مفاجأة على نار هادئة للأهلي.. حل جديد

السبت 08/أكتوبر/2022 - 11:34 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يخطط المدير الفني لنادي الزمالك البرتغالي جاسفالدو فيريرا لمفاجأة من العيار الثقيل، من الآن وحتى مواجهة الأهلي في بطولة السوبر المحلي التي سوف تقام في الإمارات.

انتقد البرتغالي جاسفالدو فيريرا زيادة وزن البنيني سامسون أكينولا، وطلب بوضع برنامج بدني وتأهيلي لتجهيز اللاعب للمشاركة في المباريات.

ويخطط فيريرا لتجهيز سامسون لمواجهة الأهلي في بطولة السوبر المحلي التي من المقرر أن تقام في الإمارات ليكون من الحلول المتاحة امامه في الشق الأمامي.

ويلتقى فريق الزمالك مع نظيره فلامبو دو سنتر البوروندي فى السابعة مساء الأحد المقبل، الموافق التاسع من أكتوبر الجارى على استاد برج العرب بالإسكندرية، في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا .

قبل لقاء دور الـ32 الزمالك، تقابل مع أندية بوروندي فى 6 لقاءات، فاز فى 4 مباريات وخسر مباراتين، وأحرز لاعبو الأبيض 13 هدفا وتلقت شباكه 5 أهداف.

وصعد الزمالك إلى دور الـ32 بعد تغلبه على نظيره إيلكت التشادي، فى الدورى التمهيدى حيث فاز عليه بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين، ويستعد الزمالك للمضي قدمًا نحو تحقيق الكأس القارية الغائبة عن قلعة ميت عقبة منذ 20 عامًا، وذلك بمواجهة فلامبو دو سنتر البوروندي.