رسميا .. قيد صفقات الزمالك الجديدة وأول مشاركة أمام الترجي

الأربعاء 22/فبراير/2023 - 12:47 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تلقى مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، بشرى سارة بشأن قيد صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء والتي تم التعاقد معها في يناير الماضي.

ويعاني الزمالك أزمة حقيقية منذ التعاقد مع أحمد بلحاج وناصر منسي ومحمود شبانة، بسبب عدم قيدهم في صفوف الفريق في يناير الماضي.

ولجأ اتحاد الكرة إلى "فيفا" للبت في أزمة وقف قيد الثلاثي أحمد بلحاج وناصر منسي ومحمود شبانة مع الزمالك، بسبب وجود ديون مستحقة على النادي.

ورد "فيفا" بأن القضية "شأن داخلي"، وعلى الاتحاد المصري لكرة القدم مسؤولية التأكد من اتخاذ النادي الإجراءات الضرورية قبل غلق القيد، وبناء على ذلك تمت إحالة الأمر إلى لجنة التظلمات.

وقررت لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة المستشار عادل الشربجي، الموافقة على قيد صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد دراستها إجراءات القيد الخاصة بالنادي.

وطالبت لجنة التظلمات من نادي الزمالك تسديد رسوم قيد الصفقات الجديدة، بعد التأكد من قيد الصفقات قبل غلق باب القيد يوم 31 يناير.

وبعد القيد، سيصبح ثلاثي الزمالك أحمد بلحاج وناصر منسي ومحمود شبانة جاهزون للمشاركة في لقاء الترجي في دوري ابطال افريقيا السبت المقبل.