القصة الكاملة.. 6 ملامح متضاربة تكشف عن المدير الفني الجديد للزمالك

السبت 25/مارس/2023 - 09:47 ص
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يبحث نادي الزمالك خلال الساعات الماضية عن التعاقد مع بديل للبرتغالي جوسفالدو فيريرا وذلك بعد رحيله في الفترة الماضية وتحديداً عقب الخروج من دوري أبطال أفريقيا من مرحلة دور المجموعات.

ويبقى هناك تشابك وخلافات في وجهات النظر بين الإدارة وأمير مرتضى في العديد من القرارات وذلك على النحو التالي.. ماذا يدور في الملف؟

-يفكر أمير مرتضى برفقة خالد لطيف في خطوة التعاقد مع مدير فني أجنبي وذلك رغم خسارة الفريق لجميع ألقاب الموسم الحالي، ولكن هناك رغبة في بناء فريق قوي على يد مدرب أجنبي لخوض منافسات بطولة كأس العرب في السعودية بكل قوة.

-يقود سليمان وهدان جبهة التعاقد مع مدير فني وطني في هذا التوقيت من أجل تخفيف الضغط على خزينة النادي.

-هناك ترحيب من جانب خالد جلال ومؤمن سليمان بفكرة تولي القيادة الفنية لنادي الزمالك، ولكن يشترط الثنائي أن يكون الاتفاق حتى نهاية الموسم على الأقل وليس لعدد محدود من المباريات.

-أصبح الجميع داخل مجلس الزمالك ينتظر كلمة مرتضى منصور في الساعات المقبلة سواء من خلال اختبار مدرب وطني أو الاتفاق مع مدير فني أجنبي.

-هناك العديد من الأسماء المرشحة لقيادة الزمالك من الأجانب مثل تاكيس جونياس والألماني هايكو هيرليش.

-استقر جهاز الكرة في الزمالك على بقاء أحمد عبد المقصود برفقة حسين ياسر المحمدي لقيادة نادي الزمالك في المواجهة القادمة أمام البنك الاهلي في بطولة كأس الرابطة وذلك لحين الاستقرار على المدير الفني الجديد.