رغم الخروج الأفريقي.. لقطة مضيئة داخل الزمالك قبل البطولة العربية

السبت 01/أبريل/2023 - 01:56 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فاز فريق الزمالك على المريخ السوداني، برباعية مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض لقاء المصري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل الموافق 4 أبريل، باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويبقى هناك لقطة مضيئة في الزمالك خلال الوقت الحالي تتمثل في تألق ناصر منسي بشكل رائع وهو ما قد يساعد في انهاء الأزمة الهجومية للقلعة البيضاء:

أصبح منسي أول لاعب يسجل 3 أهداف للفريق الأبيض، في دور المجموعات بنظامه الحديث من دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد ظهوره بشكل مميز أمام المريخ السوداني.

يعاني الزمالك من أزمة تسجيل الأهداف، وتراجع أداء المهاجمين، حيث إن أحمد سيد "زيزو"، هو اللاعب الأبرز في الهجوم، رغم أن مركزه جناح.

فشل بشكل واضح المحترف البنيني سامسون أكينولا في التعبير عن امكانياته وذلك من انتقاله للفريق من صفوف الدوري الفنزويلي.

حدث تراجع كبير في أداء المحترف الدولي التونسي سيف الدين الجزيري حيث إنه سجل هذا الموسم 4 أهداف فقط بعد 25 مشاركة.

فهل يتمكن ناصر منسي في الفترة المقبلة من تثبيت أقدامه مع القلعة البيضاء، وينهي الأزمة الهجومية الكبيرة في صفوف الفريق خلال الوقت الحالي قبل استكمال المنافسة على الدوري والبطولة العربية؟.