جوهرة إفريقيا يفجر مفاجأة عن انتقاله إلى الأهلي

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 11:12 ص
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فجر أحد المواهب الإفريقية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن انتقاله إلى فريق الكرة الاول بالنادي الاهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط دانيال داجا لاعب وسط نادي داكادا النيجيري ومنتخب نيجيريا للشباب، بالانتقال إلى صفوف فريق النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية 2023.

وكان داجا قد شارك رفقة نسور نيجيريا في بطولة أمم إفريقيا للشباب التي أقيمت في مصر، فبراير الماضي.

وأكد اللاعب في تصريحات صحفية، تلقيه عرضا رسميا من النادي الأهلي، لضمه في ميركاتو الصيف المقبل ويتفاوض مع نادي داكادا للتعاقد معه وحسم الصفقة.

وأوضح اللاعب ان هناك مسئول في الأهلي، تواصل معه وقدم له عرضا، لكنه لم يوقع على أي عقود حتى الان والمفاوضات لا تزال قائمة بين الناديين.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل أزمة نجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، الذي انضم إلى صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية إن التونسي محمد الضاوي كريستو يعاني من عدم الانسجام في الأهلي حتى الآن، هو لاعب صغير السن وما زال يحتاج للوقت.

ويعاني كريستو من الإصابة بالتواء في الكاحل أبعدته عن تدريبات الفريق، خلال الفترة الماضية.

ونصح شوبير كبار الفريق، بتفعيل دورهم في احتواء اللاعبين الجدد مثل التونسي محمد الضاوي كريستو.

واستبعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، كريستو، من قائمة الفريق التي غادرت أمس الثلاثاء إلى الدار البيضاء، استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها السبت المقبل.